إعلان

"الأحياء" في مستوى طالب الطب.. طلاب أولى ثانوي يشكون صعوبة الامتحان

12:43 م الإثنين 04 مايو 2020

طلاب الصف الأول الثانوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

تباينت آراء طلاب الصف الأول الثانوي حول صعوبة امتحان مادة الأحياء، الذي عُقد اليوم الإثنين، في الفترة الأولى من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة ١٢ ظهرًا.

أدى طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في ثاني أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2019- 2020، والتي تستمر حتى 20 مايو 2020.

وقالت الطالبة نيرة محمد: "إن الامتحان كان صعبًا جدًّا، وفي مستوى طالب في كلية الطب"، مضيفةً أن هناك أسئلة مقالية كانت غاية في الصعوبة.

وترى الطالبة هدير صلاح أن "الامتحان كان طويلًا، والوقت غير كافٍ، ولا يتناسب مع صعوبة الامتحان"، منوهةً بأن أغلب الأسئلة كانت صعبة، سواء الاختيار من متعدد أو المقالية، إضافة إلى أن القلم كان يعلَّق أثناء الامتحان.

وفي السياق ذاته، قالت الطالبة أروى صلاح: "إن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.. مش صعب قوي"، مضيفًا أنه تصعب مقارنته بالامتحان التجريبي الذي عُقد الشهر الماضي.

ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحًا و١٢ ظهرًا طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

أما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً و٣ عصراً، فيؤدي الامتحان فيها طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.

فيديو قد يعجبك: