إعلان

رغم تحذيرات شوقي.. تداول إجابات امتحان الإنجليزي لأولى ثانوي على فيسبوك

10:55 ص السبت 02 مايو 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة علي:

واصل بعض طلاب الصف الأول الثانوي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتداول الطلاب فيما بينهم أسئلة لامتحان مادة اللغة الإنجليزية، ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي، على أحد الجروبات.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن كل من اجتهد "بنفسه" سواء بالمشروعات أو الامتحانات الإلكترونية سينجح هذا العام، محذرا من الغش أو شراء الأبحاث.

وأضاف شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن من اشتري بحثًا أو شارك في الغش الجماعي سيدخل دورا ثانيا، لأن "التربية قبل التعليم".

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، اليوم السبت، امتحان الفصل الدراسي الثاني في اللغة الأجنبية الأولى، إلكترونيًا من المنازل، وبنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك".

ويؤدي الطلاب، الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

أما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.

فيديو قد يعجبك: