إعلان

رغم التقسيم الي مجموعتين.. التعليم: 400 ألف طالب يؤدون امتحان العربي حتى الآن

11:36 ص الأربعاء 29 أبريل 2020

طلاب الصف الأول الثانوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن معظم الطلاب تمكنوا من الدخول علي منصة الامتحانات، في الساعات الأولى من بدء موعد اختبار اللغة العربية.

وأضاف المصدر لمصراوي، أنه نحو 400 ألف طالب تمكنوا من الدخول على المنصة ويؤدوا الامتحان، مشيرا إلى أن الطلاب مقسمين إلى مجموعتين، من الساعة ٩ وحتى الساعة ١٢ مساءً ٢٩٢ ألف طالب، ومن الساعة ١٢ ظهرا وحتى ٣ عصرا نحو ٣٠٠ ألف طالب في أولي ثانوي

انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي، إلكترونيًا من المنازل، وبنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك"، بامتحان مادة اللغة العربية.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، بإجمالي ٥٨٩ ألف طالب وطالبة، الامتحانات على فترتين من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بحسب الجدول المحدد لكل محافظة.

ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

أما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.

فيديو قد يعجبك: