إعلان نتيجة المرحلة الأولى لرياض الأطفال بمدارس النيل بفرع الشيخ زايد

05:09 م الثلاثاء 03 مارس 2020
إعلان نتيجة المرحلة الأولى لرياض الأطفال بمدارس النيل بفرع الشيخ زايد

مدارس النيل المصرية

كتب – أسامة علي:

أعلنت مدارس النيل المصرية، نتيجة المرحلة الأولى للقبول بالصف الأول لرياض الأطفال KG1، بفرع الشيخ زايد، للعام الدراسي المقبل 2021/2020.

وأضافت مدارس النيل المصرية، في بيان لها الثلاثاء، أنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثانية والنهائية قبل نهاية شهر مارس الجاري.

وأوضحت مدارس النيل، أن مرحلة التقديم لاقت إقبالا كبيرا من قبل أولياء الأمور لإلحاق أبنائهم في الفروع المختلفة للمدارس، في محافظات "القاهرة والجيزة، وأسيوط ودمياط والأقصر وأسوان" ومدينة السادات، بما يعكس ثقة أولياء الأمور في المدارس.

وأنشئت مدارس النيل المصرية بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح، لإنشاء 25 مدرسة من مدارس النيل بمختلف المحافظات، لتقديم منظومة تعليمية على أعلى مستوى، لتمكينهم من مواكبة متطلبات العصر وفرص العمل، وأن يتم توفير هذه المنظومة بأسعار مقبولة.

وتم تأسيس مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، المسؤولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، بناء على البروتوكول الموقع في إبريل 2017 بين ثلاث جهات حكومية هي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة باعتبارها ذراع الدولة المعنى بتأسيس مراكز حضارية جديدة ومجتمعات مكتملة المرافق والخدمات، ووحدة شهادة النيل التابعة لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، والشركة القابضة للاستثمارات المالية التابعة لبنك الاستثمار القومي ووزارة التخطيط.

وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي بالتركيز على تطوير التعليم، نجحت مؤسسة مصر للإدارة التعليمية خلال عامين فقط في افتتاح 9 مدارس جديدة هي ( فرعى القاهرة الجديدة بالأندلس والياسمين – الشروق – الشيخ زايد – السادات بالمنوفية – دمياط الجديدة – أسيوط الجديدة – أسوان الجديدة – طيبة الجديدة بالأقصر)، ثلاث منها في محافظات الصعيد تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، بإتاحة التعليم ذو الجودة المرتفعة بصعيد مصر.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 82070

    عدد المصابين

  • 24419

    عدد المتعافين

  • 3858

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12597849

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 561617

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان