إعلان

"مسألة وقت".. التعليم تفسر رسالة "لم يظهر مؤشر الأداء" لطلاب ثانية ثانوي

09:29 م الأحد 02 فبراير 2020

طلاب ثانية ثانوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة علي:

فسر مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سبب ظهور عبارة "لم يظهر مؤشر الآداء الخاص بك" والتي تظهر لطلاب الصف الثاني الثانوي، عند محاولة الحصول على النتيجة من خلال الرابط الذي أتاحته الوزارة.

واشتكى عدد من أولياء الأمور وطلاب الصف الثاني الثانوي، عدم تمكنهم من الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، حتى الآن من خلال الرابط الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، وظهور عبارة "لم يصل مؤشر الأداء الخاص بك قم بمعاودة المحاولة مرة أخرى".

وقال المصدر لـ"مصراوي"، إن الرسالة التي تظهر عقب إدخال بيانات الطالب على موقع إعلان النتيجة، تشير إلى أنه لم يتم رفع مؤشر درجاته على الموقع بعد.

وأضاف المصدر، أنه جاري استكمال رفع جميع النتائج للطلاب بشكل مستمر على الموقع، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم.

وأكد المصدر، أن الموقع يعمل بشكل منتظم ولا توجد أي شكاوى حول السيستيم، مؤكدا أن الانتهاء من رفع جميع النتائج "مسألة وقت"

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي (2020/2019)، اليوم الأحد، في الساعة الثالثة عصران إلا أنهم واجهم مشكلة بسقوط "السيستيم".

اقرأ أيضا:

"لم يصل مؤشر الأداء الخاص بك".. لغز يحيّر طلاب ثانية ثانوي عند الحصول على النتيجة

اعرف نتيجتك الآن.. تفعيل رابط نتيجة ثانية ثانوي

نتيجة ثانية ثانوي بدون درجات.. "مصراوي" يوضح كيف تحدد مستواك؟

"لم يحصل طالب على 100%".. "أمهات مصر": نسبة النجاح في أولى ثانوي متوسطة

فيديو قد يعجبك: