إعلان

وزير التعليم: مصر من أفضل 3 دول عالميًا في التعامل مع كورونا تعليميًا

10:12 م الإثنين 07 ديسمبر 2020

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن هناك فصول افتراضية "إدمودو" سيتم إطلاقها قريبا، لافتا إلى وجود إقبال هائل من قبل الطلاب لمشاهدة المنصات التعليمية.

وأضاف شوقي فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "حديث القاهرة" المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء الإثنين، أن العملية التعليمية تسير حتى الآن بخطوات متسارعة، مؤكدًا أن امتحانات نصف العام فى موعدها، وامتحانات التجريبي كما هي ولا خطة لتأجيلها، وأنه لا نية لإغلاق المدارس حتى هذه اللحظة.

وتابع وزير التعليم: "الوزارة اتقنت الامتحانات الإلكترونية، ووصلنا بالتعليم الإلكتروني لأبنائنا في البيوت في مصر وخارجها، وده أدى لتسريع التطوير التكنولوجي"، مؤكدا أن هناك إقبال كبير من الطلاب على المنصات التعليمية وادخلنا القنوات التعليمية بإشراف كامل من أفضل المتعلمين في مصر.

وتابع: "تقدمنا مراكز كبيرة في ترتيب التعليم، وبعد جائحة كورونا موقف مصر في دولة في أعين دول العالم اختلف تماما، واحنا من اول ثلاث دول مصنفة في حسن التعامل مع كورونا تعليميا وبالتالى البنك الدولي المؤسسات الكبرى تدعوا الدول إلى السير على منهج مصر".

فيديو قد يعجبك: