إعلان

بألوان متعددة.. 3800 قاعة لرياض الأطفال في كفر الشيخ (صور)

05:01 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إن 3800 قاعة خُصصت لرياض الأطفال في 580 مدرسة على مستوى مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، جاهزة لأستقبال تلاميذ مرحلة رياض الأطفال في أول يوم من العام الدراسي الجديد، وذلك بعد تجميلها بالألوان المتعددة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أنه جرى تنظيم المقاعد وفق أنظمة متعددة منها حرف "L" النظام الخماسى، ونظام المجموعات وكذا حدوث ترتيب مقاعد الطلاب داخل الفصول فى مجموعات تلائم منظومة التعليم الجديدة لفصول رياض الأطفال.

ولفت محافظ كفر الشيخ، إلى أن ما يميز القاعات تعدد ألوان مقاعدها وأدراجها ولكل مجموعة لون معين، لتجذب أنظار الأطفال وتلاميذ الصف الأول والثاني الإبتدائي، ولم يجرى إجبار المدارس على إتباع نظم معين بل اختارت كل مدرسة نظام وضع المقاعد بالطريقة التى يراها المعلمون وفق أشكال متعددة.

وقال المحافظ إنه جرى فرش الفصول بالماكت ووضع أشكال متعددة، وجرى التوجيه بالأستعانة بوسائل تعليمية متعددة جرى وضعها على جنبات الفصول كوسيلة تعليمية والحفاظ على تراثنا المصري الأصيل، كما أن الفصول احتوت على أشكال متعددة على الجدران وكل ركن منها يمثل عنصرًا من عناصر الثقافة، فهناك ركن للمسرح وركن للتاريخ وركن للغة العربية وركن للآثار.

فيديو قد يعجبك: