إعلان

الثاني مكرر على الثانوية العامة: "الوزير مكلمنيش".. وتنظيم الوقت سر تفوقي

02:45 م الأحد 14 يوليه 2019

الثاني مكرر على الثانوية العامة وأسرته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حصل الطالب أحمد السيد أحمد محمد، بمدرسة أبو زعبل الثانوية المشتركة التابعة لإدارة الخانكة التعليمية بمحافظة القليوبية، على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5 درجة.

"تنظيم وقت المذاكرة هو سر تفوقي"، هكذا بدأ "أحمد" حديثه لـ"مصراوي"، معربًا عن سعادته البالغة بحصوله علي الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، وقال: "الفضل لربنا وأبويا وأمي بعده".

وأضاف "أحمد"، أنه علم خبر حصوله علي المركز الثاني علي مستوى الجمهورية من وسائل الإعلام، وأن وزير التربية والتعليم لم يهاتفه، مشيرًا إلى أنه كان يضع النجاح نصب عينيه، وكانت لديه ثقة بأنه سيكون من أوائل الثانوية العامة.

وأوضح "أحمد" أنه وضع نصبه عينيه والديه وتعبهما معه واجتهد وذاكر ليهديهما التفوق فهما قدوته ويحرص على رضائهما دائما وسعادتهما وبفضلهما تحقق الخير في الدنيا والأخرة.

وأكمل "أحمد" أنه كان يذاكر 5 ساعات يوميًا ويحرص على أداء الصلاة في وقتها دائما، وهذا سر تفوقه.

وأضاف أن أسعار الدروس بالخانكة ليست مرتفعة مقارنة بالمحافظات الأخرى فكان يحصل على دروس بـ 1000 جنيه شهريا، مؤكدا أن طالب الثانوية العامة لا يستطيع التفوق بدون الدروس الخصوصية.

وأكد أنه يتمنى أن يصبح طبيبا مشهورًا، يخدم البسطاء ويقدم علم جيد ينتفع به، وأن البروفيسور العالمي مجدي يعقوب مثله الأعلى.

فيديو قد يعجبك: