إعلان

"التعليم": المنظومة التعليمية تسير بشكل جيد بمدارس العريش

09:01 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - أ ش أ:

قالت الدكتورة يوهانسن عيد، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، إن المنظومة التعليمية بمدارس العريش بمراحلها المختلفة تسير بشكل جيد ومنضبط للغاية وأن مصر الدولة والقيادة والمستقبل حاضرة بقوة في العريش.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قامت بها يوهانسن عيد لعدد من مدارس مدينة العريش الابتدائية والإعدادية ورياض الأطفال رافقها خلالها الدكتورة أسماء مصطفي نائبة رئيس الهيئة للتعليم ما قبل الجامعي، الثلاثاء.

وأضافت أن رؤية القيادة المصرية لمصر 2030 متجسدة وبقوة فيما لمسته من وعي كبير ومشاعر وطنيه نبيلة من أبناء وبنات العريش، مشيرة أنها تشعر بالكثير من الرضا على مستوى المعلمين هناك ومدى التزامهم بالقيام بواجبهم الوطني في مدينة عزيزة على قلوب الجميع.

وأوضحت يوهانسن عيد أن الجيل الجديد من أبناء وبنات العريش شباب واعد ومخلص يزين حدود مصر بالعلم والأخلاق والمعرفة العصرية الشاملة.

ومن جهتها، قالت الدكتورة أسماء مصطفى نائب رئيسة الهيئة للتعليم ما قبل الجامعي : إن مدارس العريش تعتبر إلى حد كبير مدارس تعمل وفق الكثير من معايير الجودة والاعتماد، معربة عن سعادتها بمستوى المعامل والأنشطة التي شاهدتها بتلك المدارس.

وأضافت أن المعلمين بمدارس العريش يقومون بدورهم في هذه المدينة الغالية على أكمل وجه وأنهم نموذج طيب للمعلم المدرك لمسئولياته والمتمكن من علمه والعارف باحتياجات التعليم العصري.

ويضم وفد هيئة جودة التعليم العريش 45 مراجعا لتفقد المدارس وإعداد تقرير مفصل عن مدى اتساق معايير الجودة والاعتماد مع الواقع العملي بالمدارس تمهيدا لعرض تقرير نهائي على مجلس إدارة الهيئة للبت في عمليات الاعتماد.

وشملت الزيارة التفقدية لمدارس العريش 15 مدرسة (5 مدارس بالمرحلة الإعدادية ، 6 مدارس بالمرحلة الابتدائية ، و4 مدارس لرياض الأطفال).

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: