إعلان

"التعليم": 249 ألفًا و473 متقدمًا لتسجيل الوظائف على البوابة الإلكترونية حتى الآن

09:09 م الخميس 17 أكتوبر 2019

وزارة التربية والتعليم

كتب- أسامة عبدالكريم:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن 249 ألفا و473 مواطنا سجلوا على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة منذ انطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم 9 أكتوبر الجاري.

وذكرت الوزارة -في بيان الخميس- أن البوابة الإلكترونية تعمل الآن على فحص مستندات 45 ألفا و258 متقدما أتموا المرحلة الأولى للتسجيل حتى صباح اليوم وبلغ عدد طلبات التقدم للتطوع ألفا و779 طلبا بينما بلغ عدد الإناث 177 ألفا و322 من إجمالي عدد المتقدمين.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وستتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تمت إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد.

ولفتت إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.

فيديو قد يعجبك: