إعلان

وزير التعليم: "ليس لدينا مؤشرات عن نسب النجاح وأوائل الثانوية العامة حتى الآن"

09:48 م الإثنين 01 أغسطس 2022
وزير التعليم: "ليس لدينا مؤشرات عن نسب النجاح وأوائل الثانوية العامة حتى الآن"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، قائلًا: "إن إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي، أي أنه متوقع ظهورها خلال الفترة من 1 وحتى 7 أغسطس".

وأضاف "شوقي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن مؤشرات نسب النجاح وأوائل الثانوية العامة حتى الآن، موضحًا أنه لم يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة حتى الآن، وما يتم تداوله عن أن النتيجة على مكتب الوزير غير صحيح.

وتابع: "زي دلوقتي من كل عام ينتشر نفس الكلام والتشهير والادعاءات والنفي بيتكرر كل عام بحذافيره، بالرغم أن الثانوية العامة هذا العام هي أكثر سنة هادئة لم يشعر بها أحد"، موضحًا أن أي أخبار يتم نشرها لا ترقى عن كونها محاولات للعب على نفسية الطلاب وصناعة تريند أو الحصول على انفراد صحفي.

وأردف، وزير التربية والتعليم: "امتحانات الثانوية العامة هذا العام سارت بسلام شديد وهو شيء نفخر به"، مؤكدًا: "احترامًا وتقديرًا لأولياء الأمور والطلاب ودرءًا للشائعات تم الإعلان من قبل أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن في الأسبوع الأول من أغسطس".

فيديو قد يعجبك: