إعلان

أحمد موسى نقلًا عن وزير التعليم: انتظروا نتيجة الثانوية العامة في هذا الموعد

08:13 م الإثنين 01 أغسطس 2022

طارق شوقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

نقل الإعلامي أحمد موسى، إعدد من تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين.

وقال "موسى" إن الدكتور طارق شوقي قد صرح بأن إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس، قائلًا: "الوزير قال إن النتيجة في أول أسبوع يعني من يوم 1 أغسطس وحتى 7 أغسطس".

وأضاف موسى، في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الدكتور طارق شوقي، نفى ما تم تداوله عن نسب النجاح عن المؤشرات وعن تحديد أوائل الثانوية العامة، قائلًا: "الوزير قال إن كل ما يتم تداوله حاليًا حول نسب النجاح غير صحيح".

وتابع موسى، إن وزير التعليم أكد أن نتيجة الثانوية العامة لم يتم اعتمادها حتى الآن وما تتناوله المواقع الإخبارية باعتماد النتيجة غير صحيح".

وناشد "موسى" المواطنين، قائلًا: "عايز الناس تهدى والهدوء من أولياء الأمور والطلاب، النتيجة مش هتستخبى ايه مصلحة الوزير يعتمد النتيجة ولا يعلنها، يجب أن ننتظر الإعلان، وما يتم نشره عن نتيجة الثانوية العامة بدون مرجعية يثير القلق للطلاب وأولياء الأمور والهدف هو البحث عن الترند".

وأشار إلى أن ما يتم تداوله حول نتيجة الثانوية العامة شائعات أو محاوله لعمل سبق صحفي، مؤكدًا: "لابد من انتظار الإعلان الرسمي والوزير قال عندما يتم الانتهاء من اعتماد نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها"

فيديو قد يعجبك: