إعلان

"تعيين الكفاءة بكل شفافية".. نائب وزير التعليم يؤكد ميكنة اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

07:57 م الأحد 26 يونيو 2022

برعاية

Culture and science city Culture and science city
 "تعيين الكفاءة بكل شفافية".. نائب وزير التعليم يؤكد ميكنة اختبارات مسابقة الـ 30 ألف معلم

الدكتور رضا حجازي

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن مسابقة الـ 30 ألف معلم ستجرى بكل شفافية وبشكل مميكن بالكامل، محذرًا المتقدمين لها من الوقوع ضحايا لعمليات نصب.

وأضاف حجازي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، مساء الأحد: "مصدقنا يبقى عندنا 30 ألف كل سنة، فلازم نختارهم بشفافية وكفاءة، والامتحان وعملية التقييم مميكن ميكنة تامة ولا يمكن اختراقه، وعلى المتقدمين للمسابقة أن يحترسوا من النصب والاحتيال عليهم، ولا يفتحون باب السمامسرة، لأن النصابين مش هيققوا لهم شيء".

وتابع نائب وزير التربية والتعليم: "الإعلان هينزل لكل محافظة وفق الخريطة والعدد المخصص لها، ومن سيجري سيتم تعيينه بعد نجاحه في الاختبارات لا يجوز له طلب النقل قبل 5 سنوات من بداية عمله".

واستطرد حجازي: "امتحان تحرير إلكتروني واحد يضم 5 مكونات هي: السلوك والسمات الشخصية، والثقافة اللغوية، والتكنولوجية والمعرفة والثقافة العامة، والمكون الأخير هو التربوي والتخصصي".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، شروط وآليات التعاقد، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للتعاقد مع المعلمين المساعدين، بعد موافقة رئيس الجمهورية على التعاقد مع 150 ألف معلم بواقع 30 ألف معلم سنويًا، واتخذت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عدد من الإجراءات بشأن المسابقة.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء التقديم للمسابقة بدءًا من 2 حتى 24 يوليو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي يدير من خلالها الجهاز جميع مراحل المسابقة، والتي ستكون حلقة الوصل بين الجهاز والمتقدمين، لإخطارهم بمراحل المسابقة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market