إعلان

الفولي يشارك المعلمين والطلاب يومهم الدراسي.. ويحيل مديرة مدرسة للتحقيق

09:41 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

محمود الفولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

تفقد محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عددًا من مدارس إدارة شبين الكوم التعليمية، لمتابعة سير العمل ومشاركة المعلمين والطلاب أنشطة يومهم الدراسي، يرافقه محمد مزروع وكيل الإدارة التعليمية.

وشهد الفولي طابور الصباح والإذاعة المدرسية بمدرسة طه حسين الابتدائي، وشارك المعلمين في تنظيم الصفوف أثناء تحية العلم والنشيد الوطني، كما تفقد عددًا من الفصول للتأكد من انتظام العملية التعليمية بداخلها ولمتابعة بعض المواد الدراسية التي تقدم داخل كل فصل.

وفي إطار تطبيق المحاسبية على المقصرين في أداء مهامه الوظيفية، فقد وجه الفولي بتحويل مديرة المدرسة للتحقيق، وتكليف قائم بأعمال مدير المدرسة، يستطيع تحقيق النظام والانضباط وتحسين جودة العملية التعليمية بالمدرسة.

وقبل مغادرته شدد على استمرار متابعة حالة النظافة العامة بالمدرسة وانضباط الإشراف اليومي، وعدم ترك أي فصل بدون معلم أو معلمة، وكذا تفعيل إشراف الفناء أثناء الفسحة، وعلى مدار اليوم الدراسي منعا لتكدس التلاميذ وتدافعهم وحفاظا على أمنهم وسلامتهم.

كما تفقد مدرسة الشهيد طارق محمد زكي الاعدادية المشتركة، بحضور الأستاذ محمد فايد رئيس قسم المتابعة بإدارة شبين الكوم التعليمية، حيث تابع عددًا من الحصص داخل الفصول وحجرات الأنشطة، منها حصة لمادة المجال الصناعي وقام بفحص دفاتر التحضير والاطمئنان على ما يقدم للمتعلمين في هذا النشاط، طبقا لما ورد بخطة المنهج الواردة من الوزارة للعام الدراسي 2022 / 2023.

وحضر الفولي حصة كاملة لنشاط التربية الرياضية في فناء المدرسة وتابع كل التمارين الرياضية التي يقوم بها الطلاب، والتدريبات التي يمارسونها في أثناء الحصة.

وأشاد بالأداء الذي شاهده، وقدم التحية والشكر لمعلمي التربية الرياضية، وتمنى لهم مزيدا من التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة في جميع المسابقات الرياضية لهذا العام.

وقبل مغادرة المدرسة تابع الفولي حملة تطعيم الطلاب في حجرة التأمين الصحي بالمدرسة، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية.

فيديو قد يعجبك: