إعلان

الفولي وقائد قطاع السويس يتفقدا بعض المدارس العسكرية الفنية

11:09 م الأربعاء 22 ديسمبر 2021
الفولي وقائد قطاع السويس يتفقدا بعض المدارس العسكرية الفنية

الفولي وقائد قطاع السويس

كتب - حسام الدين أحمد ومعتز عباس:

تفقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، يرافقه اللواء أركان حرب محمد أحمد منصور قائد قطاع السويس لمدارس التأسيس العسكري، لبعض المدارس العسكرية في التعليم الفني، وتفقد المكاتب الإدارية للتربية العسكرية والفصول التعليمية للتربية العسكرية ومساعدات التدريب.

وأشاد الفولي بالتعاون المثمر بين وزارتي الدفاع والتربية والتعليم والجهود التي أثمرت عن منظومة المدارس الثانوية العسكرية بالسويس في الانضباط المدرسي وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن ومواجهة التحديات التي تواجهه.

وأعرب قائد قطاع السويس عن شكره وتقديره لمدرية تعليم السويس بقيادة الفولي، والدكتور ياسر عمارة وكيل المديرية، للعمل على تحقيق نظام تعليمى ناجح ومنضبط وراق.

كما أكد على الدور الذي تقوم به تلك المدارس من تعزيز القيم الوطنية والانتماء للوطن ومواجهة الأفكار غير الإيجابية وتحصين شباب مصر ضد كل مايهدد أمنهم وسلامتهم، وأن القوات المسلحة المصرية العظيمة كانت وستظل هي الأمين على سيادة الدولة وأمنها ومكتسباتها التنموية.

وأشاد الفولي بتوجيهات قائد قطاع السويس و قوات الدفاع الشعبي، في التوسع في إنشاء المدارس العسكرية، وما حققته من نظام والتزام وانضباط، حيث اهتمت بغرس قيم الانضباط والشجاعة والمثابرة لدى الطلاب، إلى جانب الهدف التعليمي وتحقيق هدف القيادة السياسية في رفع مستوى التعليم الفنى، مؤكدا أن المؤسسة العسكرية المصرية العظيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ستظل حصناً للوطن ورمزاً لأمنه.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي