إعلان

مصدر: لا شكاوى في أول أيام امتحانات نصف العام للابتدائية والإعدادية بالأزهر

01:04 م الثلاثاء 16 يناير 2024

امتحانات الازهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

انطلقت صباح الثلاثاء، امتحانات نصف العام لطلاب وطالبات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمعاهد الأزهرية، بمادتي الفقه والنحو والصرف، والقرآن الكريم والدراسات الاجتماعية.

وكشف مصدر بقطاع الأزهرية، أنه لم ترد أي شكاوى من لجان امتحانات نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى الجمهورية، وتمت أعمال اليوم الأول في هدوء تام.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إن رؤساء اللجان يتابعون أعمال امتحانات نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية عن قرب لتذليل أي عقبات تواجه الطلاب أو الملاحظين.

وأشار المصدر إلى أن قيادات قطاع المعاهد الأزهرية تتابع العملية الامتحانية عن قرب، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد.

وانطلقت اليوم الثلاثاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، حيث أدى طلاب الشهادة الابتدائية امتحاناتهم في القرآن الكريم، في حين أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم في مادتي الفقه واللغة العربية (الورقة الأولى) النحو والصرف، بينما أدى طلاب البرنامج التأهيلي الملحقين على الشهادة الإعدادية امتحانات الفقه واللغة العربية.

اقرأ أيضا:

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يوجه رؤساء المناطق بمتابعة الامتحانات من داخل اللجان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان