إعلان

موعد تسكين طلاب الفرقة الأولى 2024 بالمدن الجامعية الأزهرية

02:11 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

جامعة الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر بجامعة الأزهر، موعد تسكين طلاب الفرقة الأولى وفرق النقل المتخلفين عن التقديم في المرحلة الأولى، بالمدن الجامعية الأزهرية على مستوى الجمهورية.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الاثنين، إن إدارة المدن الجامعية بالأزهر أنهت مراجعة أسماء المتقدمين من طلاب الفرقة الأولى والمتخلفين عن التقديم من فرق النقل للتسكين بالمدن للعام الدراسي 2024/2023، تمهيدا لبدء عملية التسكين، كاشفا أنه سيتم تسكين طلاب الفرقة الأولى والمتخلفين عن التقديم من فرق النقل الأسبوع المقبل، أو مطلع الأسبوع الذي يليه، على أن يتم إعلان النتيجة قبل التسكين بعدة أيام، على البوابة الإلكترونية لجامعة الأزهر.

ونوه المصدر، إلى أنه تم استبعاد من لم تنطبق عليهم شروط التسكين بالمدن الجامعية الأزهرية، ومن لم يستوفوا الأوراق المطلوبة، مشيرا إلى أن يحق للطلاب التظلم على عدم قبولهم بعد إعلان النتيجة.

وشدد المصدر، على أن أعمال اختيار المتقدمين للمدن الجامعية الأزهرية تتم بمنتهى الشفافية ومن قبل لجنة يرأسها نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حرصا على أن يحصل كل طالب على حقه طالما توافرت فيه الشروط اللازمة للتسكين.

ونوه المصدر، إلى أنه بعد انتهاء أعمال التسكين بالمدن الجامعية الأزهرية بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية، سيتم حصر جميع الأماكن، وحال وجود أماكن خالية سيتم تسكين دفعة جديدة من الطلاب والطالبات من أبناء المحافظات النائية والحدودية.

وجاءت الأوراق المطلوبة لتسكين طلاب المرحلة الثانية بالمدن الجامعية الأزهرية، على النحو التالي:

- سداد المصروفات من خلال خدمة فوري على الرقم 6451.

- طبع ملفات التسكين والاستمارات عبر موقع إعلان النتيجة.

- استمارة ضمان مختومة بختم النسر من أحد موظفي الحكومة.

- 2 صورة من بطاقة الرقم القومي لكل من "الطالب - ولي الأمر - الضامن".

- 5 صور شخصية حديثة 4 في 6 بخلفية بيضاء.

- شهادة الحصول على لقاح فيروس كورونا.

- شهادة وفاة بالنسبة للوالد.

- الحالات الخاصة "تقرير طبي معتمد من الإدارة الطبية".

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان