إعلان

موعد تسكين طلاب المرحلة الثانية بالمدن الجامعية الأزهرية 2023

01:42 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر مطلع بجامعة الأزهر، موعد تسكين الطلاب المستجدين بالفرقة الأولى والمتخلفين عن التقدم في المرحلة الأولى، بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2024/2023.

وأغلقت جامعة الأزهر، أمس، باب تلقي طلبات الراغبين من الطلاب المستجدين بالفرقة الأولى بكليات القاهرة والأقاليم، للتسكين بالمدن الجامعية.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إن أعمال مراجعة ملفات المتقدمين للتسكين بالمدن الجامعية بالأزهر بدأت منذ غلق باب التقديم أمس، تمهيدا لاستبعاد من لم تنطبق عليهم الشروط، وقبول أوراق المستوفين للشروط.

وأشار المصدر، إلى أن مراجعة أوراق المتقدمين في المرحلة الثانية للتسكين بالمدن الجامعية الأزهر تستغرق من أسبوعين لـ ثلاث أسابيع، متوقعا بدء أعمال التسكين في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وشدد المصدر، على أن أعمال اختيار المتقدمين للمدن الجامعية الأزهرية تتم بمنتهى الشفافية ومن قبل لجنة يرأسها نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حرصا على أن يحصل كل طالب على حقه طالما توافرت فيه الشروط اللازمة للتسكين.

ونوه المصدر، إلى أنه بعد انتهاء أعمال التسكين بالمدن الجامعية الأزهرية بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية، سيتم حصر جميع الأماكن، وحال وجود أماكن خالية سيتم تسكين دفعة جديدة من الطلاب والطالبات.

وينشر "مصراوي" الأوراق المطلوبة للتسكين بالمدن الجامعية الأزهرية لطلاب المستجدين، على النحو التالي:

- سداد المصروفات من خلال خدمة فوري على الرقم 6451.

- طبع ملفات التسكين والاستمارات عبر موقع إعلان النتيجة.

- استمارة ضمان مختومة بختم النسر من أحد موظفي الحكومة.

- 2 صورة من بطاقة الرقم القومي لكل من "الطالب - ولي الأمر - الضامن".

- 5 صور شخصية حديثة 4 في 6 بخلفية بيضاء.

- شهادة الحصول على لقاح فيروس كورونا.

- شهادة وفاة بالنسبة للوالد.

- الحالات الخاصة "تقرير طبي معتمد من الإدارة الطبية".

فيديو قد يعجبك: