إعلان

رئيس جامعة الأزهر يرأس اجتماع مجلس إدارة المركز الدولي للسكان

01:06 م الإثنين 01 أغسطس 2022

مجلس إدارة المركز الدولي للسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

ترأس الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق، نائب الدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، اجتماع مجلس إدارة المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية.

وقدم مجلس الإدارة الشكر والتقدير للدكتور محمد المحرصاوي، على جهوده المخلصة في سبيل النهوض والارتقاء بجامعة الأزهر على جميع المستويات.

من جانبه أشاد الدكتور محمد المحرصاوي بجهود المركز محليا وإقليميا ودوليا، مؤكدا أنه يحمل رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إلى جميع أقطار الدنيا.

وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون بين المركز ومركز القلب برئاسة الدكتور علي الأمين، مدير المركز، ومركز المناعة والحساسية، برئاسة الدكتور حافظ عبد الحفيظ، مدير المركز، والدكتور عبد الوهاب لطفي، نائب مدير المركز، إضافة إلى جهود أعضاء مجلس إدارة المركز كل في موقعه.

واستعرض الدكتور جمال أبو السرور، مدير المركز الدولي الإسلامي للدراسات والبحوث السكانية، جهود المركز المختلفة، بداية من الخدمات الطبية المتميزة التي قدمها ويقدمها للمترددين عليه وخاصة حالات العقم وأطفال الأنابيب والحقن المجهري، والتي تجرى بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها وبجودة عالية بشهادة المترددين على المركز.

واستعرض مدير المركز جهود التوعية التي يقوم عليها أساتذة جامعة الأزهر في جميع المجالات العلمية في قارة إفريقيا؛ دعما للأشقاء في القارة السمراء، إضافة إلى استعراض خطة الدراسات العليا بالمعهد الدولي للدراسات والبحوث السكانية، والمتضمنة رسائل علمية تسهم بشكل كبير في وضع حلول عملية لتحديات طبية، وناقش الاجتماع الرؤية المستقبلية لخطة عمل المركز على جميع المستويات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان