إعلان

الإقبال شديد.. الأزهر يقرر مد فترة التقدم لرياض الأطفال وأولى ابتدائي بالمعاهد

03:04 م الأحد 10 يوليو 2022

الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن التقديم لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل، مستمر على البوابة الإلك حتى العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، ولن يتم غلقه اليوم طبقا لما تم تحديده مسبقًا.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الأحد، إنه يوجد إقبال شديد من أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بالتعليم الأزهري بكافة المحافظات، مشيرا إلى أنه سيتم عقد اجتماعا الأسبوع المقبل، بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وتحديد مدى إمكانية مد فترة التقديم أو غلق الباب نهائيا.

وأشار المصدر، إلى أن الإقبال الشديد على الالتحاق برياض الأطفال وأولى ابتدائي يعكس ثقة أولياء الأمور في الأزهر الشريف، الذي يشهد تطور باستمرار تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

ولفت المصدر إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية يحظى برعاية تامة من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، الذي يتابع العملية التعليمية أولا بأول، ويوجه بتذليل كافة العقبات أمام أولياء الأمور والتلاميذ.

وفتح الأزهر الشريف، في العاشر من يونيو الماضي، باب التقدم لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية بالمعاهد الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

اقرأ أيضا:

الرابط والشروط.. فتح باب التقدم لمرحلة رياض الأطفال وأولى ابتدائي بالأزهر

فيديو قد يعجبك: