إعلان

رئيس "المعاهد الأزهرية": امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي في مستوى الطالب المتوسط

04:14 م الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أدى طلاب النقل بالمرحلة الابتدائية الأزهرية، الأحد، الامتحان في مواد الرياضيات والمهارات المهنية والعلوم، بينما أدى والنقل الإعدادي في أصول الدين والعلوم، في ثاني أيام امتحانات نهاية العام.

واطمأن الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، على سير انطلاق عملية الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير المناخ الملائم للطلاب؛ لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وأشاد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بحسن الانضباط والالتزام في اللجان، مشددًا على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها، ووجه رسالةً طمأن فيها الطلاب وأولياء الأمور، مفادها أن العاملين مهمتهم الأولى توفير الجو الملائم لأبنائهم لأداء الامتحانات في أحسن صورة، مؤكدًا أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط وأنه رُوعي فيها عدم خروجها عن المنهج المقرر.

وانطلقت امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالأزهر، أمس، وتستمر حتى الخميس المقبل، وتبدأ امتحانات النقل للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي السبت 14 مايو 2022 وحتى الاثنين الموافق 23 مايو 2022.

فيديو قد يعجبك: