إعلان

بمناسبة العيد الـ 70.. "الأزهر" تقرر عقد الاجتماع الشهري لمجلس الجامعة في نادي الشرطة

01:05 م الإثنين 24 يناير 2022

جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى:

قررت جامعة الأزهر، عقد مجلسها الشهري، الأربعاء، في نادي الشرطة دعما لجهود الشرطة المصرية واحتفالا بالعيد الـ 70، الذي يوافق الـ 25 من يناير كل عام.

ومن جانبه، تقدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بالتهنئة إلى القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 25 من يناير المجيدة وعيد الشرطة الـ 70.

وقدم رئيس الجامعة في بيان له، الاثنين، التهنئة إلى أسرة وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وإلى المجلس الأعلى للشرطة المصرية الباسلة؛ بمناسبة حلول الذكرى ال 70 لأعياد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم المشهود، في تصديهم للاحتلال ودفاعهم عن الأرض والعرض.

ودعا رئيس جامعة الأزهر المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر الحبيبة شرطةً وجيشًا وشعبًا، وأن يديم على وطننا الحبيب نعمة الأمن والأمان والسلم والسلام والاستقرار.

ودعا رئيس الجامعة، المولى -عز وجل- أن يتغمد شهداء الوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة بواسع رحمته وأن يسكنهم جميعا فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يوفق قائد مسيرة التنمية والرخاء فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد.

فيديو قد يعجبك: