إعلان

أعمال الرصد لم تنته.. مصدر بالأزهر يكشف موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية

12:06 م الإثنين 17 مايو 2021

طلاب الازهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

كشف مصدر مطلع بالأزهر الشريف، أن الإدارة المركزية للامتحانات لم تتسلم حتى الآن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية من المناطق حتى الآن.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أن الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد، ترسل للمناطق غدا، البرنامج الخاص برصد نتائج امتحانات شهري مارس وأبريل، والذين سيتم تقييم الفصل الدراسي الثاني بناء على درجاتهما، وترك فرصة للمناطق تنتهي من أعمال الرصد، وإرسال النتائج.

وأشار المصدر، إلى أن من المتوقع أن ترسل المناطق الأزهرية نتيجتي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، مطلع الأسبوع المقبل، على أن تبدأ أعمال مراجعتها فورا بالإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

ونوه المصدر، إلى أن أعمال المراجعة من الممكن أن تستغرق يومين أو ثلاثة على الأكثر، متوقعا الإعلان عن نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية الأزهرية، نهاية الأسبوع المقبل، أو مطلع الأسبوع الذي يليه.

وأنهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية، امتحانات شهر أبريل التي سيتم تقييم الفصل الدراسي الثاني، بناء على درجاته مع امتحانات شهر مارس، طبقا لقرار وكيل الأزهر، في ال26 من أبريل الماضي.

فيديو قد يعجبك: