إعلان

نسب نجاح مبشرة.. إعلان نتيجة الابتدائية والإعدادية بالأزهر غدًا

08:52 م الأحد 21 مارس 2021

قطاع المعاهد الأزهرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود مصطفى:

يعلن الأزهر الشريف، صباح غد، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالمعاهد.

وقال مصدر بقطاع المعاهد الأزهرية، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية، صباح غد، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، بحضور الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد.

وكشف المصدر في تصريحات لمصراوي، أن نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالمعاهد الأزهرية مبشرة، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل غدا.

كان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرر صرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بالقطاعات التابعة للمشيخة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ونص قرار شيخ الأزهر، الذي حصل مصراوي على نسخة منه، على أن تصرف المكافأة للعاملين بالمناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين بنظام الحصة.

وقرر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، صرف مكافأة مالية قدرها ألف جنيه لجميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم، نظير جهودهم المخلصة خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول في ظل جائحة فيروس كورونا.

وقال رئيس الجامعة، إنه شدد على ضرورة صرف هذه المكافأة قبيل شهر رمضان المبارك لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعمال، نظرًا للجهد المبذول، ودعمًا لهم، وتخفيفًا عن كاهلهم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان