إعلان

لقاءات تثقيفية لخريجي الأزهر بمطروح حول "تصحيح المفاهيم المغلوطة"

12:14 م الخميس 02 ديسمبر 2021

لقاءات تثقيفية لخريجي الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

عقد فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، عددًا من الندوات التثقيفية لطلاب المدارس والمعاهد، تحت عنوان "تصحيح المفاهيم المتعلقة بالحريات الدينية والمفاهيم المغلوطة".

وقال الشيخ محمد محمود شهاوي، واعظ عام بمركز الحمام، عضو المنظمة، خلال لقائه بطلاب مدرسة نور العلم، إن تصحيح المفاهيم الخاطئة من الركائز الأساسية لبناء المجتمع وتطوره وتحقيق التنمية المستدامة، وإن المجتمعات الراقية عليها أن تعمل على توعية أبنائها بالطرق والأساليب الصحيحة التي تكون سببا في الإبداع والتفوق.

وأضاف الشيخ محمد السيد محمد ربيع، واعظ أول - عضو المنظمة، خلال لقائه بطلاب معهد بلوزه الأزهري، أن بناء الوعي وتصحيح المفاهيم من الأولويات التي يجب أن تلتزم بهم الشعوب لمواصلة تقدمها، كما أوضح العديد من المفاهيم المغلوطة لدى الشباب في المجتمع المحيط.

وأكد الشيخ عمر عبيد عبد الحميد، واعظ أول مبرسي مطروح - عضو المنظمة، خلال لقائه بطالبات مدرسة التمريض بمطروح، على أن الدين الحق هو الذي ينير القلوب ويحسن الأخلاق ، مشيرا إلى أن قضية الوعي الثقافي من أهم القضايا التي تهتم بها الدول والشعوب، وأن الوعي الصحيح يساعد على استقرار المجتمع وتقدمه.

فيديو قد يعجبك: