طلاب الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر يتبرعون بأجهزة تنفس لمستشفى باب الشعرية

03:38 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

كتب - محمود مصطفى:

تبرع طلاب الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر بمبلغ نصف مليون جنيه، لشراء أجهزة التنفس الصناعي لمرضى المستشفيات الجامعية بالأزهر. بحسب بيان صحفي.

وأكد طلاب الدفعة 52 بكلية طب الأزهر، أن التبرع يأتي إيمانًا بأن الوطن يحتاج لسواعد أبنائه، ودعمًا لجهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على أنهم يجدون نماذج وطنية ملهمة لهم تحثهم على فعل الخير في جميع المجالات.

وشدد الطلاب، على أن ذلك يأتي تعميقًا للانتماء الوطني لدى الشباب؛ لكونهم سواعد الأمة وأساس نهضتها؛ وضرب المثل والقدوة في الانتماء والعطاء، سيرا على خطى القيادة السياسية نحو الارتقاء بالوطن والنهوض به.

وعبر الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، عن سعادته بما قام به طلاب الدفعة 52 بكلية الطب، مؤكدًا على أن طلاب جامعة الأزهر نماذج مضيئة ومشرفة في جميع المجالات، وأوضح أن ما قاموا يعكس وطنيتهم، ويؤكد على أنهم يدركون أن ما يفعلونه يسهم في مصلحة المريض البسيط.

وقام الطلاب بتسليم الأجهزة التي تم شراؤها بالجهود الذاتية إلى إدارة مستشفى سيد جلال ضمن فعاليات الاحتفالية التي ينظمها خريجي الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة خلال الأسابيع المقبلة بحضور الدكتور عبده مبروك الشافعي، مدير عام مستشفي سيد جلال الجامعي، والدكتور أحمد محسن، والدكتور إبراهيم جمعان، نائبي مدير المستشفى.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي