إعلان

رئيس جامعة الأزهر يصل كلية اللغة العربية بالدراسة لتدشين مجالس تقريب التراث - صور

01:25 م الخميس 11 نوفمبر 2021

كتب- محمود مصطفى:

وصل صباح الخميس، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد عبدالمالك والدكتور محمد فكري نائبيه للوجه القبلي وفرع البنات، لمقر كلية اللغة العربية بالدراسة.

ومن المقرر أن يدشن رئيس جامعة الأزهر، مجالس تقريب التراث، والصالون الثقافي ورعاية الموهوبين، ومقر المكتب الإعلامي بالكلية.

واستقبل رئيس جامعة الأزهر، لدى وصوله الدكتور غانم السعيد، عميد كلية اللغة العربية، والدكتور صلاح عاشور، وكيل شئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد المليجي، وكيل الدراسات العليا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

في الوقت نفسه، أعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تنظيم معرضا للكتاب بالتعاون مع جامعة الأزهر الشريف بكليات "اللغة العربية، والدراسات الإنسانية الدراسات الإسلامية للبنات" بالقاهرة، السبت المقبل.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أن المجلس يقدم باقة متميزة من أهم وأحدث إصدارات الوزارة بأسعار تنافسية و تخفيضات كبيرة، في ضوء التعاون المثمر مع جامعة الأزهر في نشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الفكر المتطرف، وخدمة للطلاب والراغبين في التزود بالثقافة الإسلامية المستنيرة.

وأعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية عن الخصومات التالية بالمعرض:

- خصم 25 % على جميع الإصدارات والمطبوعات الحديثة العربية والمترجمة.

- خصم 20 % على جميع الموسوعات وكتب التراث والمنتخب في تفسير القرآن الكريم عربي ولغات .

- خصم 50% على أسطوانات CD – DVD.

وأعلن المجلس، تقديم هدية اسطوانة مدمجة على كافة الفواتير البالغة 100 جنيه فأكثر، و٢ اسطوانة مدمجة على المبيعات البالغة 200 جنيه فأكثر، وعددًا من المجلات الصادرة عنه.​

فيديو قد يعجبك: