مجلس جامعة الأزهر يتفقد مشروعات قومية بالعاصمة الإدارية الجديدة - صور

10:01 م الأربعاء 27 أكتوبر 2021

كتب - محمود مصطفى:

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور جمال أبو السرور مدير المركز الدولي الاسلامي للدراسات والبحوث السكانية، عدد من المشروعات القومية التي تنجزها الدولة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وزار رئيس جامعة الأزهر، أحد المساجد الكبرى، وشاهد مباني الحي الحكومي، وبعض المباني السكنية التي يجري الانتهاء من تشطيبات واجهاتها الرئيسة.

وأعرب المحرصاوي عن بالغ تقديره للأيادي الوطنيه العاملة التي تؤدي واجبها بجد وإخلاص لرفعة هذا الوطن.

وقدم الشكر للقيادة السياسة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لجهوده المخلصة والمتواصلة، التي يلمسها القاصي والداني، من خلال إنجازات على أرض الواقع في مختلف المجالات، بجميع محافظات الجمهورية.

وتفقد مجلس جامعة الأزهر،، بعض المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص أعضاء مجلس الجامعة على زيارة مشروع المونوريل؛ للاطلاع على الإنجاز الذي تحقق فيه بتركيب أول عرباته على القضبان الخرسانية.

وأشاد أعضاء المجلس بالطفرة التنموية التي تحققت على أرض الواقع، مؤكدين أن هذه الإنجازات تعكس الرؤية الثاقبة التي تتميز بها القيادة السياسية نحو استشراف المستقبل.

وأكد أعضاء المجلس دعمهم لجميع جهود الدولة في البناء والتعمير التي تشهدها جميع قطاعات الدولة المصرية.

يذكر أن جامعة الأزهر تعد من أوائل الجامعات التي عقدت مجلسها بمقر العاصمة الإدارية، خاصة مع قرب انتقال جميع الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1232

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

1100

متعافون اليوم

401308

إجمالي الإصابات

22179

إجمالي الوفيات

334629

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي