إعلان

أطباء الأزهر يوقعون الكشف على مصابي انفجار "بيروت" بمقر المركز الطبي بلبنان

07:57 م الثلاثاء 18 أغسطس 2020

أطباء الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

وقع أطباء جامعة الأزهر المشاركين ضمن الوفد الطبي المصري من أساتذة الجامعات المصرية، الثلاثاء، الكشف الطبي على عدد من مصابي حادث انفجار مرفأ بيروت في الجمهورية اللبنانية، الذي وقع في 4 أغسطس من الشهر الجاري، وخلَّف 178 قتيلٍ، ونحو 6 ألاف مصابٍ.

وأوضح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر، المشرف العام على قطاع المستشفيات، أن أساتذة الطب بجامعة الأزهر قاموا بمناظرة عديد من الحالات التي أُضيرت جراء انفجار المرفأ من الرجال والنساء والأطفال، وذلك بمقر المركز الاستشفائي الطبي المصري بلبنان.

وأضاف أن الأشقاء اللبنانيين عبروا عن عميق شكرهم؛ للجهود التي بذلها الفريق الطبي المصري عامة، وفريق أطباء جامعة الأزهر خاصة.

ويعد قطاع الطب بجامعة الأزهر يعد من القطاعات المتميزة، خاصة أن عديدًا من كليات الطب حاصلة على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، إضافة إلى ذلك فقد أشاد وفد التصنيف الأفريقي بجهود قطاع الطب بجامعة الأزهر، ومَنَحَهُ درجة ممتاز.

يأتي 1لك في إطار الرسالة المجتمعية والإنسانية لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي.

أطباء الأزهر

فيديو قد يعجبك: