إعلان

أول الثانوية الأزهرية لـ"مصراوي": مكالمة شيخ الأزهر حلم تحقق

08:16 م الأربعاء 12 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

أعرب الطالب أحمد مدحت مصطفى أحمد، الحاصل على المركز الأول (علمي)، بنسبة 100.00% على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية الأزهرية، بمحافظة أسيوط، عن سعادته بعد تلقيه اتصالًا من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتهنئته بحصوله على المركز الأول.

وقال الطالب، إن الحديث مع شيخ الأزهر كان حلم يراوده منذ الصغر، والحمدلله على تحقيقه، مشيرًا إلى أن الاتصال كان مفاجأة وشرف له، لافتًا أنه كان عاجز عن الكلام من صدمة استقبال المكالمة.

وأضاف أن حصوله على المركز الأول في الشهادة الثانوية الأزهرية، حلم تحقق على أرض الواقع، قائلًا:" في شهر مارس الماضي مع بداية جائحة فيروس كورونا وتوقف الدراسة بالمعهد، شعرت أن الأمور تزداد صعوبة في المذاكرة، فضلًا عن زيادة عدد المواد الدراسية في الشهادة الثانوية الأزهرية عن طلاب الثانوية العامة".

وأوضح أنه في شهر مارس الماضي وأثناء المذاكرة كتب بإحدى الورقات عبارة "الطالب أحمد مدحت الحاصل على المركز الأول على الشهادة الثانوية"، وأن توقعه تحقق، مؤكدًا "لكل مجتهد نصيب"، وأنه لم يتفاجأ بأنه الأول على الثانوية الأزهرية.

واختتم الطالب حديثه: "أقول لكل طلاب مصر مفيش حاجة اسمها كليات القمة، الأهم أن الطالب يكون عارف الكلية اللي شايف مهاراته وقدراته بها، بعيدًا عن نظرة المجتمع"، مشيرًا إلى أنه يطمح بأن يكون مثل الدكتور أحمد زويل، وأن يحصل على جائزة نوبل.

وأعلن الدكتور علي عبدالحافظ، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، اليوم الأربعاء، عن حصول الطالب أحمد مدحت مصطفى أحمد، على المركز الأول (علمي)، بنسبة 100.00%، على مستوى الجمهورية، كما حصلت الطالبة رحاب خالد عثمان عباس، على المركز الأول (أدبي – كفيف)، بنسبة 95.08%.

وهنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر اتصالات هاتفية بالأول من الشعب المختلفة (العلمي، الأدبي، الشعبة الإسلامية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019- 2020.

فيديو قد يعجبك: