إعلان

رئيس جامعة الأزهر يفتتح الرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعى بعد تطويره

05:36 م الثلاثاء 28 يوليه 2020

كتب - محمود مصطفى:

وجه الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، تحية تقديرٍ وإعزازٍ لجميع الطواقم الطبية بالقطاع الطبي بالجامعة، لصمودهم ووقوفهم بجانب باقي المؤسسات في المنظومة الطبية للدولة خلال مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأعلن رئيس الجامعة، خلال افتتاح تجديدات قسم الرعاية المركزة بمستشفى الزهراء الجامعي، التابع لكلية

طب بنات بالقاهرة، الثلاثاء، أن جهود أبناء القطاع الطبي بجامعة الأزهر أشاد بها القاصي والداني في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الجامعة احتفلت أمس الأول بتعافي آخر مريض بفيروس كورونا وخروج جميع مرضى فيروس كورونا من مستشفى جامعة الأزهر التخصصي والزهراء الجامعي.

وكرم رئيس الجامعة، الدكتورة هناء العبيسي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث؛ لجهودها المخلصة في سبيل النهوض والارتقاء بمستوى البحث العلمي في مختلف التخصصات الطبية، ووجهت عميدة الكلية الشكر للدكتورة نجلاء مختار، مدير عام مستشفى الزهراء الجامعي الأسبق؛ لجهودها المشهودة والمخلصة خلال جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن قطاع الطب بجامعة الأزهر قام ومنذ اليوم الأول خلال مواجهة أزمة فيروس كورونا ببذل جهود كبيرة؛ من خلال مشاركة نخبة طبية مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى بمستشفيات العزل في العجوزة، والشيخ زايد آل نهيان، والأزهر التخصصي، والزهراء الجامعي، ودمياط، وأسيوط.

فيديو قد يعجبك: