بعد رفع الغياب.. الأزهر يُلزم مُعلميه بمتابعة إلمام الطلاب بالمنهج عبر وسائل التواصل - مستند

03:25 م الأحد 27 ديسمبر 2020
بعد رفع الغياب.. الأزهر يُلزم مُعلميه بمتابعة إلمام الطلاب بالمنهج عبر وسائل التواصل - مستند

قطاع المعاهد الأزهرية

كتب - محمود مصطفى:

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته لجميع المعلمين بالتواصل مع الطلاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمتابعة مدى إلمامهم بالمنهج الدراسي المقرر للمواد المختلفة خلال فترة رفع الغياب.

ونص قرار قطاع المعاهد الأزهرية، الذي حصل مصراوي على نسخة منه، على تأكد المعلمين من مشاهدة الطلاب شرح المناهج العربية والشرعية والثقافية المصورة والإلكترونية من خلال النوافذ السابق تحديدها.

وأصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليماته بإلزام المتخصصين في مجال الحاسب الآلي والتكنولوجيا بمعاونة المعلمين والطلاب في تنفيذ البند السابق تحت الإشراف المباشر لشيوخ المعاهد وموجهي المواد الدراسية، ومتابعة الإدارات التعليمية ورؤساء المناطق.

وأعلن المعاهد الأزهرية، تقديم موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول، لسنوات النقل الابتدائية والإعدادية، في ضوء توجيهات الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، وحرصه على أمن وسلامة الطلاب بمختلف مراحل التعليم قبل الجامعي، بسبب كورونا.

وأكد القطاع، أن المعاهد الأزهرية ستظل مفتوحة بكامل قوتها من المعلمين، والدراسة قائمة ومستمرة لمن يحضر من الطلاب، أما من يتخلف عن الحضور، فالدراسة قائمة بالنسبة له عبر الوسائل الإلكترونية والقنوات التليفزيونية، على أن يرفع الغياب مراعاة لمصلحة الطلاب، وحرص بعض أولياء الأمور على صحة أبنائهم وبناتهم.

2020_12_27_15_24_41_952

اقرأ أيضا:

بسبب كورونا.. "المعاهد الأزهرية" تعلن تغيير موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 183010

    عدد المصابين

  • 141347

    عدد المتعافين

  • 10736

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 114365951

    عدد المصابين

  • 89921258

    عدد المتعافين

  • 2536711

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي