إعلان

ننشر جداول امتحانات نصف العام لصفوف النقل والشهادات بالأزهر

08:25 م الخميس 17 ديسمبر 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، لصفوف النقل والشهادات ومعهد البعوث والتجريبي للشهادة الثانوية شعبة العلوم الإسلامية.

وتبدأ امتحانات نصف العام بالمعاهد الأزهرية، في الثاني من يناير المقبل للصفين الرابع والخامس.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، إن المناطق أنهت الاستعداد لامتحانات نصف العام، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

في الوقت نفسه، كشفت مصادر مطلعة بالأزهر الشريف، أن عقد امتحانات تجريبية للشهادة الثانوية شعبة العلوم الإسلامية، يأتي لتقييم مستواهم وتدريبهم على امتحانات نهاية العام التي تعقد في يونيو المقبل.

وأوضحت المصادر في تصريحات لمصراوي، الخميس، أن أعداد طلاب الشهادة الثانوية شعبة العلوم الإسلامية أقل من الشعبة العامة، وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا داخل اللجان.

وأشارت المصادر، إلى أنه سيتم قصر لجان الامتحانات على 12 طالبا فقط، لتطبيق التباعد الاجتماعي، والحفاظ على صحة الطلاب وجميع أعضاء اللجان.

اقرأ أيضا:
خاص| الأزهر يقرر عقد امتحانات تجريبية لطلاب الشهادة الثانوية "علوم إسلامية"

azharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexams azharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexamsazharexams azharexamsazharexams

فيديو قد يعجبك: