إعلان

​المحرصاوي: نتعاون مع الجمعية الشرعية للارتقاء بالخدمات الطبية بمستشفيات الأزهر

03:24 م الخميس 09 يناير 2020

الدكتور محمد المحرصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف، إن التعاون بين قسم طب الأطفال بالجامعة والجمعية الشرعية الرئيسية لتعاون العاملين بالكتاب والسنة، يأتي انطلاقاً من التكامل والتواصل مع المجتمع الخارجي لدعم تطوير وبناء المستشفيات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

وقال المحرصاوي في تصريحات له على هامش المؤتمر الثالث للأطفال حديثي الولادة، الذي عقد الخميس! بقاعة مؤتمرات الأزهر، بمدينة نصر، إن الكليات التطبيقية والشرعية يثبتان اليوم كفائتهما في خدمة المجتمع، كما أن التعاون بين الأقسام ونظائرها في الكليات الاخرى يساعد في تحقيق المنشود من المؤتمرات التي لم تحقق في السابق اي مردود ايجابي وظهرت بالعشوائية نتيجة لمحدوديتها.

وشدد على أن جامعة الأزهر لا تنكر دور المجتمع الخارجي في دعم مستشفياتها والارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمرضى، وتدعيم ذلك من خلال توفير الاجهزة الطبية اللازمة.

حضر المؤتمر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والدكتور عاطف دنيا رئيس قسم طب الأطفال بجامعة الأزهر، والدكتورة أمال زكي ممثل وزيرة التضامن، والدكتور عبد الفتاح البربري، رئيس الجمعية الشرعية، ومصطفي إسماعيل، أمين عام الجمعية.

فيديو قد يعجبك: