إعلان

الثاني على الثانوية الأزهرية: "رضا والدي سبب تفوقي.. وتوقعت النتيجة"

11:52 م الأحد 14 يوليه 2019

تامر محمد عبدالرازق محمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

قال الطالب تامر محمد عبدالرازق محمد، ابن محافظة الأقصر، والحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية، الشعبة الإسلامية، بمجموع 632 درجة، بنسبة 94.33%: "كنت أتوقع حصولي على الدرجات النهائية؛ وكنت آمل الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية".

وأضاف: "الشكر لله تعالى، ثم والديَّ وأخويَّ، وأساتذتي الذين دعموني في كل لحظة وشجعوني على المذاكرة، "والحمد لله لم أخذل أميّ في الحصول على هذا المركز المتقدم " مشيرًا إلى أن والده عامل بسيط، ووالدته ربة منزل".

وأكد أن السبب في تفوقه حرصه التام على رضا والديه بالإضافة إلى المحافظة على الصلوات والالتزام بالمذاكرة، ومراجعة الدروس باستمرار، ووضع خطة قبل بدء العام الدراسي للمذاكرة؛ وكان شعاره قول الشاعر: لأستسهلن الصعب أو أدرك المنى.. فما انقادت الآمال إلا لصابر"، حيث كان يكتب هذا البيت على كتبه حتى يكون دافعًا له على الجد والصبر؛ وقال: "أتمنى دخول كلية اللغات والترجمة - قسم الدراسات الإسلامية باللغة الإنجليزية".

هذا وقد أثنى الشيخ أحمد خليدي عميد معهد الشعبة الإسلامية بالأقصر، على الطالب، قائلا: مجتهد وحريص على طلب العلم وخطيب مفوه يحفظ القرآن الكريم كاملًا، ويحمل إجازة في حفص وشعبة؛ وكان يحصل على الدرجات النهائية في سنوات النقل".

وهنأ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، الطالب لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه يُعد نموذجًا مُشرفًا في الجد والاجتهاد وتحصيل العلم النافع الذي يجمع بين علوم الدنيا والدين.
received_461927444622117

فيديو قد يعجبك: