إعلان

السفير هشام بدر: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية مستمرة بعد انتهاء مؤتمر المناخ

11:53 ص السبت 15 أكتوبر 2022

مبادرة المشروعات الخضراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال السفير هشام بدر، منسق عام المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، إنه سيتم اختيار ١٨ مشروعا فائزا في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية في نطاق إقليم القاهرة الكبرى.

وأضاف بدر، أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، أنه تقدم ٦٢٨١ مشروعا وجار الآن أعمال التحكيم والاختيار لأفضل المشروعات المقدمة.

وتابع: الهدف من المبادرة إتاحة الفرصة للمواطنين للاستفادة والمشاركة الشعبية في المبادرة، والأمر ليس مجرد حفاظ على البيئة فقط ولكنه أيضا عبارة عن دعم للتنمية المستدامة وتوفير فرص العمل.

وواصل السفير هشام بدر: أردنا هلق جيل جديد من رواد العمل المناخي ودعم استثمارات المشروعات المستدامة.

وأكد منسق عام المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية: المبادرة دي هتستمر كل سنة مش مجرد السنة دي واحنا في نوفمبر هنبدأ الرئاسة المصرية لمؤتمر المناخ حتى آخر نوفمبر ٢٠٢٣ بتسليم الرئاسة للامارات العربية المتحدة.

وانطلقت منذ قليل احتفالية إعلان المشروعات الفائزة في إقليم القاهرة الكبرى ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

يأتي ذلك استعدادا لاستضافة مؤتمر المناخ cop27 في مدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل اعتبارا من ٦ نوفمبر وحتى ١٨ نوفمبر ٢٠٢٢.

يحضر الاحتفالية اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعدد من قيادات المحافظات الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان