إعلان

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: مصر قدمت أول مبادرة لمباني الإسكان الأخضر في المنطقة

10:22 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن المؤتمر السنوى الـ 38 للاتحاد الأفريقى لتمويل الإسكان ، والذي يستضيفه وينظمه في دورته الحالية صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالمشاركة مع الاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان، حيث نستفيد من المؤتمرات لتبادل الأفكار ومساعدة الدول الأفريقية.

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أن المؤتمر يدعو أعضاء الاتحاد الأفريقي لتمويل الإسكان، وجميع المهتمين من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة في حوار ثري، والتعبير عن رؤاهم وخبراتهم في مجال الإسكان الأخضر، والتمويل الأخضر.

وأكدت أن المؤتمر سيمثل فرصة ممتازة لعرض مستقبل الإسكان الحضري الأخضر الميسر في القارة الإفريقية، والتركيز على تطبيق الأخضر ضمن واقع الإسكان الميسور من خلال العروض التقديمية وحلقات النقاش حول موضوع المؤتمر.

وأشارت إلى أننا نشارك التجرية المصرية في مجال الإسكان ميسور التكلفة من خلال "برنامج سكن لكل المصريين" وهى المبادرة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتى قدمت أول مبادرة وطنية مصرية لمباني الإسكان الاجتماعي الأخضر في المنطقة، ولن تقتصر الوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة فى هذه المبادرة على مفهوم المأوى، ولكنها ستلبي المتطلبات الرئيسية للسكان من خلال توفير جميع الخدمات اللازمة.

فيديو قد يعجبك: