إعلان

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للتعليم الثانوي بالسويس

06:29 م السبت 30 يوليه 2016

عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أ.ش.أ:

أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بالسويس نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بمدارس التعليم الثانوي العام بحد أدنى للقبول 220 درجة للالتحاق بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2016 / 2017.

وأكد عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس انتهاء المرحلة الأولى بنجاح دون أخطاء و توزيع عادل للطلاب على مدارس المرحلة الثانوية حسب المجموع بما ساهم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وأوضح مصطفى الزغبى مدير عام التعليم العام أن كشوف الطلاب المرشحة على المدارس سوف تُسلم صباح غد إلى كل الإدارات المدرسية لإعلانها أمام الطلاب.

وأضاف الزغبى أن طلاب المدارس الخاصة والتجريبية الذين يرغبون في التقدم للمدارس الحكومية عربي عليهم سرعة التقدم بملفاتهم إلى أقرب مدرسة في محيط سكنهم بداية من غد الأحد.

وأشار الزغبي أن المرحلة الثانية من التنسيق للطلاب المتخلفين عن التسجيل في المرحلة الأولي وللطلاب الناجحين في الدور الثاني لامتحان الشهادة الإعدادية وللطلاب الراغبين في التحويل من التعليم العام إلى الفني والعكس سوف تبدأ المرحلة الثانية لهم فى السبت القادم وتستمر إلى الأربعاء 16 / 8 / 2016.

من جانبها، أشادت سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالنظام الإلكترونى للتسجيل و الذى منح تعليم السويس تميزًا حقيقيًا شهده التوزيع الرائع لرغبات الطلاب وتسكينهم في المدارس وفق محددات التنسيق والتي يأتي على رأسها المجموع الكلى الذى حصل عليه الطالب.

ووعد الزغبي بنشر قوائم أسماء الطلاب المقبولين بمدارس الثانوي العام مساء اليوم السبت بموقع وصفحات تعليم السويس وكل وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المهتمة بالشأن التعليمي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان