إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

10:20 م الأحد 25 يونيو 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

كشفت صحيفة "التليجراف" البريطانية عن أن ليبيًا كان معتقلا في بريطانيا بتهمة الإرهاب كان ضمن المكلفين بحماية رئيس الوزراء البريطاني السابق، ديفيد كاميرون عام 2011، وذكرت "واشنطن بوست" الأمريكية، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنهت تقليد الإفطار الرمضاني، الذي كان يجرى في البيت الأبيض في آخر يوم من شهر رمضان، ولفتت صحيفة "ذا تايمز" إلى أن الانتحاري منذ هجوم مانشستر تعلم صناعة القنابل من موقع الفيديويهات الشهير يوتيوب.

1- التلجراف: "كاميرون كان في حماية ليبي متهم بالإرهاب"

1

كشفت صحيفة "التلجراف" البريطانية أن مواطنا ليبيًا كان قد تم اعتقاله في بريطانيا بتهمة الإرهاب كان ضمن المكلفين بحماية رئيس الوزراء البريطاني السابق، ديفيد كاميرون، خلال زيارته لطرابلس سنة 2011.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "ذا تايمز": كيف استخدم انتحاري مانشستر يوتيوب لتنفيذ هجومه؟

2

قالت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية إن سلمان لعبيدي، الانتحاري منفذ هجوم مانشستر، استخدم موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" من أجل معرفة كيفية صناعة المواد المتفجرة التي قتلت 22 شخصًا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: إدارة ترامب تنهي تقليد الإفطار الرمضاني بالبيت الأبيض

3

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنهت تقليد الإفطار الرمضاني، الذي كان يجرى في البيت الأبيض في آخر يوم من شهر رمضان. وأضافت: "للمرة الأولى منذ ما يقرب من عقدين، يأتي رمضان ويمضي دون أن يجري البيت الأبيض الإفطار الرمضاني السنوي، أو الاحتفال بعيد، كما كان يحدث كل عام في ظل إدارات كلينتون وبوش وأوباما".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "ذا تايمز": 100 ألف مدني يمثلون درع بشري لداعش في الموصل

4

قال صحيفة "صانداي تايمز" إن هناك قرابة مئة ألف مدني عالقين في المنطقة التي يسيطر عليها تنظيم داعش في مدينة الموصل العراقية، وهم بمثابة "دروع بشرية".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان