إعلان

أعضاء بالبرلمان يؤكدون وقوفهم خلف القوات المسلحة لمواجهة الإرهاب

04:01 م الجمعة 07 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد أعضاء مجلس النواب وقوفهم بقوة خلف القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب الذي يستهدف جنودها، والتي كان آخرها الهجوم الإرهابي اليوم جنوب مدينة رفح، وكذلك ضد الدول الداعمة له.

ونعت النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان، شهداء القوات المسلحة وهم يؤدون واجبهم الوطنى دفاعاً عن وطنهم الغالى فهم الذين وهبوا أنفسهم وأرواحهم الطاهرة لوطنهم وتصدوا بكل قوة وعزيمة للعدوان الغاشم.

وأكدت عازر أن شعب مصر الوفي يقف صفاً واحداً خلف الأبطال من رجال قواتنا المسلحة البواسل للقضاء على هذه البؤر الإجرامية ، مضيفة :إن مثل هذه الأفعال لن تزيدنا إلا العزيمة والقوة والتماسك من أجل تطهير أرض مصر من هؤلاء الإرهابيين والتكفيريين والخونة والتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر" .

ومن جهته، نعى النائب عبد الرحيم علي، شهداء مصر البواسل، قائلًا: "مرة أخرى نودع شهداءنا، أعرف أنها لن تكون الأخيرة، لكننا منتصرون في النهاية بإذن الله".

وأضاف :"اليوم لن نحزن، سوف نغضب ثم نغضب، ونعطي للغضب أسبابًا وأشكالًا لنأتي بثأر مَن رحلوا، ونريح أرواحهم".

ومن جانبه، أكد النائب مجدي بيومي أن مصر تخوض حربا شرسة ضد الإرهاب، الذي يريد النيل من استقرار هذا الوطن، مشيرا إلى أن هذه العمليات الإرهابية النوعية تزيدنا إصرارا وعزيمة، على دحر الإرهاب والإرهابيين .

وأضاف مجدى بيومي أن تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة لإنقاذ هذا الوطن سيخلدها التاريخ ولن يناساها الشعب المصري.

ووجه مجدى بيومي رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "الحمل ثقيل أعانك الله عليه وكلنا جنود لحماية الوطن".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: