إعلان

‏‫ضبط موظف يروج لبيع المسدسات المطاط على الـ "فيس بوك"

02:11 م الخميس 23 فبراير 2017

المتهمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحى عمر وسامح غيث :

ضبطت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، موظف يروج الأسلحة من صفحة أنشأها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وبحوزته مجموعة من الأسلحة، وبمناقشته اعترف بشرائها من محل غير مرخص عثر بداخله على 3 رشاش و6 مسدسات.

كان ضباط  إدارة حماية الآداب العامة، تمكنوا من رصد ومتابعة صفحة بإسم "خالد أبو جنا خالد" على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لقيامه بعرض مجموعة من المسدسات المطاط والطلقات المطاطية للبيع.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل لتحديد شخص المتحرى عنه وتبين أنه يدعى "محمد.ح"، 35 سنة،  موظف، مقيم دائرة قسم شرطة حلوان، وأنه يحوز ويحرز مجموعة من مسدسات المطاط بقصد الاتجار بدون ترخيص.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه حال تواجده بأحد الكافتيريات دائرة قسم شرطة الحدائق، وبحوزته حقيبة عثر بداخلها على " 2 طبنجة ماركة زوراكي ساقية و 2 طبنجة ماركة بلو c6 و200 طلقة مطاطي وصوت.

وبمواجهته قرر بتحصله على المضبوطات من محل أدوات الصيد  البري بدائرة قسم شرطة الحدائق، بالانتقال للمحل وبسؤال صاحبه عن التراخيص اعترف بمزاولته المهنة بدون تراخيص، وبتفتيش المحل عُثر بداخله على "3" رشاش، و6 مسدسات ماركات مختلفة، كما تم ضبط أدوات التعديل والتجهيز عبارة عن "8" طبات بلي، إبرة ضرب نار، 9 طارق، 9 مقبض، 25 خزنة، طبات نحاس، 2 قطعة أجزاء، قوس".

تم التحفظ على المتهمان والمضبوطات، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان