إعلان

الدخول بـ5 جنيهات.. شاطئ السوايسة كامل العدد.. فيديو وصور

07:21 م الجمعة 10 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

توافد آلاف الأسر على الشاطئ العام في السويس "شاطئ السوايسة" اليوم الجمعة هربا من حرارة الطقس، برسوم دخول 5 جنيهات فقط للفرد، حيث سجلت السويس اليوم 38 درجة مئوية في الظل وفقا لهيئة الأرصاد، مع نسبة رطوبة بلغت 40% ساهمت في زيادة الشعور بالحرارة.

ورغم اتساع الشاطئ الممتد بطول 700 متر، إلا أنه قبل دقات الحادية عشر صباحا أضحى كامل العدد، ولم يتوافر أي شمسية أو مقاعد للأسر الأمر الذي دفع الوافدين إلى الجلوس عند نهاية الشاطئ دون مظلة أو مقاعد، بينما عاد آخرون لمنازلهم وأحضروا مقاعد ومظلات وسمحت لهم إدارة الشاطئ بالدخول بعد سداد قيمة الدخول فقط.

ونشرت صفحة مصراوي بموقع الفيس بوك بث مباشر، تحدث فيه شعبان حمدان مدير مشروع الشواطئ والشاليهات، وقال إن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس قرر خفض قيمة تذكرة الدخول من 20 جنيها في أيام العطلات والإجازات و15 باقي أيام الأسبوع، إلى 5 جنيهات فقط طوال أيام الأسبوع تيسيرا على أهالي السويس والمصطافين.

وأضاف أن الشاطئ العام يتميز بعدة عوامل امان أولها طبيعية وهي قصر عمود المياه والذي لا يتجاوز 1.5 متر مع توافر حزام للأمان بطول الشاطئ يمنع الأطفال من الابتعاد عن الشاطئ.

وتابع ان هناك 4 منقذين هم من أمهر رجال الإنقاذ في السويس، يراقبون حركة الزوار في المياه عبر أبراج المراقبة والتي تكشف رؤية أوسع، لضمان التدخل في الوقت المناسب ومنع وقوع حوادث غرق.

كما يتوفر بالشاطئ العام كبائن وهي مخصصة فقط للأسر ويشترط لدخولها تقديم بطاقة الزوج والزوجة، ولا يسمح للشباب سواء الذكور أو الاناث استئجارها، وذلك مقابل 150 جنيها خلال أيام الأسبوع، و200 جنيه في العطلات والأعياد.

وأشار إلى أن الشاطئ بدأ في تنظيم المناسبات الاجتماعية، إذ يجري تنظيم احتفالات اعياد الميلاد ويوفر 30 مقعدًا ومناضد مقابل 300 جنيه، أما حفلات الخطوبة ويوفر الشاطئ 50 مقعدا مع اضاءة مقابل 700 جنيها فقط، وهو رسوم تقل عن ربع المعروض في الكافتريات والأماكن المفتوحة بالسويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان