إعلان

صور – لجنة لمعاينة التجمعات التنموية في رأس سدر قبل تسليمها للمستحقين

11:09 ص الإثنين 23 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى تشكيل لجنة لاستلام التجمعات التنموية التي جرى إنشاؤها بمدينة رأس سدر بتجمعات تجمع السحيمي، وأبوجعدة، والريينة، والنهايات، والتأكد من توافر كافة الإمكانيات بها، ومطابقتها للمواصفات والشروط المحددة، وذلك تمهيدًا لتسليمها لمستحقيها خلال الفترة المقبلة، بواقع منزل و5 أفدنة لكل مواطن.

وأكد المحافظة في تصريح اليوم الإثنين، أن اللجنة تضم كلًا من اللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة رئيسًا للجنة، ووكيل وزارة الزراعة، مدير عام التعمير، ومدير عام الأوقاف، مدير عام الشباب والرياضة، مدير عام الصحة، مدير الإدارة الهندسية، وممثل عن إدارة المياه ، وممثل عن الإدارة العسكرية.

وأشار إلى أن أعمال التسليم للمواطنين المستحقين تجري عقب تسلم المحافظة الموافقات الصادرة من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء، لافتًا إلى أن هذه التجمعات متكاملة المرافق والأنشطة التنموية لكونها تضم أراضى زراعية مجهزة، منزلا لكل مواطن، مسجدًا، مدرسة تعليم أساسي، ملعب رياضي، مرافق خدمية متنوعة، أنشطة ومشروعات إنتاجية.

وأوضح أنه سبق الإعلان عن طرح 7 تجمعات تنموية سكنية زراعية بمحافظة جنوب سيناء، خلال أكتوبر الماضي، وجرى التقديم عليهم إليكترونيًا، بواقع تجمعين بمدينة طور سيناء في أودية أسيلا، وسهل القاع، وتجمع بمدينة سانت كاترين، و4 تجمعات بمدينة رأس سدر بمناطق السحيمي، وأبوجعدة، والريينة، والنهايات.

وأضاف أنه جرى وضع جدول زمني لقيام اللجنة المعنية بالاستلام الابتدائي لهذه التجمعات، للتأكد من توافر كافة الخدمات بها قبل تسليمها للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان