إعلان

متحدث القوات المسلحة: حرب أكتوبر انتصار واضح تدرس في كل الأكاديميات العالمية

10:35 م الخميس 13 أكتوبر 2022

المتحدث العسكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


وجه العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، متحدث القوات المسلحة، التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة انتصارات أكتوبر، بالتزامن مع احتفالات المولد النبوي وتخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية.

وقال "عبد الحافظ"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من أبناء القوات المسلحة، هو احتفال واحتفاء يكلل بما تم من تدريب وتأهيل وتجهيز وإعداد لدماء جديدة سيتم ضخها في شريان القوات المسلحة، مؤكدًا أن تخريج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية هو احتفال للأسرة المصرية.

وأضاف أن قطار التطوير والتأهيل لأفراد القوات المسلحة شاهدناها خلال الفترة الماضية عقب إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون إنشاء الأكاديمية العسكرية المصرية، والذي تبعه توقيع بروتوكول تعاون ما بين الكليات العسكرية والجامعات المصرية.

وأكد أنه هدفنا تأهيل طلاب الكليات العسكرية علميًا وعمليًا وثقل مهاراتهم لتخريج ضابط مقاتل مسلح بالعلم والمعرفة، يعلم جيدًا معنى قيمة الوطن.

وأوضح أن جيل حرب أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية، وتأكيدًا على أن الثروة الحقيقية هي الفرد المقاتل، مشيرًا إلى أن انتصارات حرب أكتوبر وما شاهدته من معارك عديدة لحين تحقيق النصر هي معجزة بكل المقاييس العسكرية في العالم.

وشدد على أن حرب أكتوبر انتصار واضح ويدرس في كل الأكاديميات العالمية، والمنتصر فيها من استعاد أرضه كاملة دون انتقاص مشيرًا إلى أن حرب أكتوبر لا تحتاج لمن يدافع عنها وليس هناك مستحيل طالما هناك إرادة وطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان