إعلان

مدير سلة نادي البطائح الإماراتي يطالب جماهير الاتحاد السكندري بدعمه في البطولة العربية

02:56 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

سلة نادي البطائح الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

قال محمد إمام، المدير الفني لنادي البطائح الإماراتي، إن فريقه يستعد لإقامة معسكر تدريبي في مصر للمشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة السلة رقم 33 التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري نهاية الشهر الجاري.

وأضاف في تصريح صحفي نقلته اللجنة الإعلامية للبطولة العربية لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، أن فريق البطائح الذي يلعب اليوم نهائي كأس الاتحاد الإماراتي، من المقرر أن يحضر قبل انطلاق البطولة العربية لعمل معسكر وسيبذل كل جهده للوصول إلى الأدوار النهائية.

وطلب مدير نادي البطائح الإماراتي مساندة جماهير نادي الاتحاد السكندري لفريقه خلال المشاركة في البطولة، موضحا أنه من أبناء نادي الاتحاد وكان صانعًا للألعاب في مرحلة الجيل الذهبي للنادي، ولديه الكثير من الذكريات الطيبة مع الجمهور كما شارك في تدريب الفريق قبل سفره الإمارات.

وأشار إلى أن القرعة أوقعت فريقه في أصعب المجموعات مبينا أن المجموعة الرابعة التي يقع بها الفريق تضم " نادي بيروت اللبناني، بطل لبنان ووصيف البطولة العربية الأخيرة إلى جانب أندية الكويت، الغرافة القطري، والمنامة البحريني، متوقعًا أن تشهد هذه المجموعة أقوى المباريات للوصول إلى الأدوار النهائية.

فيديو قد يعجبك: