إعلان

أشاد به المحافظ وحاز ثقة الوزير.. معلومات عن اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم الجديد

06:52 م الخميس 29 يوليه 2021

اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تسلم اللواء ثروت المحلاوي مهام منصبه الجديد بالعمل مديرًا لأمن محافظة الفيوم، وسط إشادة من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ الفيوم اللواء.

ويستعرض "مصراوي" خلال السطور التالية نبذة مختصرة عن سيرة اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم الجديد.

"المحلاوي" من مواليد حى المعادى بالقاهرة، وعمل لفترات طويلة فى مجال البحث الجنائى، وعمل رئيس مباحث قسم شرطة المعادى لفترة طويلة كما انتقل للعمل فى إدارات متعددة بوزارة الداخلية حتى جاء إلى الفيوم وشغل منصب حكمدار الفيوم ونائب مدير الأمن، وحاز على ثقة الوزير نظرا لعمله المستمر دون كلل أو ملل، إضافة إلى نجاحه فى توجيه عدة ضربات لبعض المجرمين والحفاظ على الأمن.

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، التهنئة للواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم الجديد، الذي تولى المسئولية خلفًا للواء رمزي المزين، خلال حركة تنقلات الشرطة الأخيرة.

وأشاد محافظ الفيوم، خلال زيارته لمقر مديرية الأمن ببمدير الأمن ودور رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة الإرهاب، وتأمين المنشآت الحيوية في ربوع مصر، جنبًا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة البواسل، فضلًا عن التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، وإنهاء الخصومات الثأرية، بهدف حفظ الاستقرار وتحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق دون الأمن والأمان.

وأكد محافظ الفيوم، على التعاون المتكامل والتنسيق الدائم بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأيسر السبل وبكفاءة عالية، مشيراً إلى أن العمل المشترك بين القطاعين يأتي في إطار منظومة متكاملة من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، بهدف النهوض بمحافظة الفيوم.

وفي أول تصريح له بعد توليه مهام منصبه الجديد مديرًا لأمن الفيوم، قال اللواء ثروت المحلاوي لـ "مصراوى"، إنه يعرف الفيوم جيدًا بحكم عمله حكمدارًا للمحافظة، ويضع نصب عينيه توفير الأمن والسلام الاجتماعي للمواطنين، وتنفيذ القانون بحزم.

وأشار إلى أنه وجه مسئولي المرافق والمرور بمواجهة كل ما قد يخل بالنظام العام والاعتداء على حرم الطرق، بالإضافة إلى ملاحقة تجار المخدرات.

وأضاف "المحلاوى": "أنا رجل ميداني، لا أحب الجلوس في المكاتب، وكل من عمل معي يعرف ذلك جيدًا".

وقال مدير أمن الفيوم الجديد: "هناك تعاون مع أجهزة المحليات لإزالة أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ويجري توجيه شرطة المسطحات المائية لمنع الصيد الجائر فى مناطق الصيد ببحيرة قارون، مع متابعة الجهات التي تقوم بصرف مخلفاتها بمياه البحيرة".

وحذر اللواء "المحلاوي" المواطنين من حمل الأسلحة النارية بدون ترخيص، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح للجميع.

فيديو قد يعجبك: