إعلان

صياد يقتل نجلي شقيقه ويصيب والدهما في كفر الشيخ

09:28 م السبت 10 يوليه 2021

بندقية خرطوش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لقى شابين مصرعهما، اليوم السبت، إثر إطلاق عمهما طلقات نارية عليهما من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، في أرض زراعية بناحية قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من أهالي بمقتل كل من "عبدالمجيد.ا.ا"، 38 عامًا، وشقيقه "السيد"، 24 عامًا، ويقيمان بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، من خلال إطلاق النيران عليهما بأرض زراعية يملكها عمهما المدعو "محمد.ع.أ.ا"، 47 عامًا، صياد، من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، وإصابة والدهما المدعو "أ.ع.ا.ا، بجرح في الرأس، بسبب خلافات عائلية بينهم.

أنتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين مصرع المجني عليه الأول متأثرًا بإصابته بطلق ناري في الصدر، وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني بطلق ناري في الجانب الأيسر، وتوفي أثناء نقله إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، كما أصيب والدهما المذكور بجرح في الرأس.

تبين من التحقيقات الأولية لرجال الشرطة أن المجني عليهما، ووالدهما، كانت توجد خلافات بينهم وعمهم المتهم على أرض زراعية، ولحظة ارتكاب الواقعة توجه المجني عليهما إلى عمهما أثناء تواجده في الأرض الزراعية، وحدثت مشادة كلامية حادة بينهم.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليهما رفضا المغادرة، وقررا الجلوس في الأرض الزراعية، بينما تركهما عمهما وتوجه مسرعًا إلى منزله، وأحضر بندقية خرطوش يملكها، وأطلق عليهما طلقات نارية، ما أدى إلى مصرعهما، وفق ما جرى ذكره، وأثناء تصادف والدهما تعدى المتهم عليه بعصا خشبية محدثًا إصابته بجرح في الرأس.

جرى إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها، فيما فر المتهم هربًا، وتبذل المباحث جهودها لسرعة ضبط المتهم.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 4585 لسنة 2021، إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان