إعلان

مزق أجسادهم بالساطور.. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم بقتل 3 أفراد من أهله في المنيا

10:15 م الخميس 24 يونيو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قررت نيابة مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل 3 من أفراد عائلته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجّهت له النيابة تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض "ساطور".

وقال مصدر أمني، في تصريحات له، إن المتهم أجرى معاينة تصويرية لارتكاب الواقعة، وهي قتله ابن عمه وزوجته، وابنة بنت عمه، داخل قرية السلطان حسن بمركز أبوقرقاص.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بتعدي عاطل على أسرته باستخدام "ساطور" وقتل 3 أشخاص وأصاب والدته بإصابات متفرقة بالجسم.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن من خلال التحريات قيام "فايز.ع.م" 35 عاما بالدخول للمنزل بقرية عرب السلطان حسن بمركز أبوقرقاص وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن ساطور وقام بالتعدي وقتل كل من: حبشي عبد الحميد مفتاح، 25 عاما "ابن عمه"، و"مستورة خميس واعر، 23 عاما، زوجته ابن عمه، ونجوى راضي عبد الحميد مفتاح، 18 عاما، ابنة بنت عمه، وتعدى على والدته؛ ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو فى حالة هياج، وأشارت التحريات الأولية وشهادة بعض الجيران أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وحرر محضرا بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان