إعلان

جثة مُعلقة بسقف المنزل.. انتحار طالب بالإعدادية في الدقهلية

05:02 م الثلاثاء 15 يونيو 2021

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أقدم طفل بالصف الثاني الإعدادي، بقرية جميزة التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية على شنق نفسه بسقف غرفة منزل أسرته بعد معاناته من أزمة نفسية.

كان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ بإقدام أحد الصبية على شنق نفسه بمنزله الكائن بقرية جميزة بلجاي دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة كائنة بالطابق الأرضي بعقار مكون من ثلاثة طوابق وقيام "عبدالرحمن.م.أ" 14 عامًا، طالب، بالصف الثاني الإعدادي بشنق نفسه بواسطة حبل بلاستيك مربوط بقطعة حديدية مثبتة بسقف غرفة نومه وأسفله كرسي خشبي، وتبين قيام والدته بإنزاله بمساعدة أحد الجيران.

بمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي ملابسه كاملة ووجود حز حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وبسؤال والدته قررت بأنها كانت خارج المنزل لقضاء بعض احتياجاتها، وتركت ابنها داخل الشقة بمفرده، وعقب عودتها اكتشفت أن باب الشقة مغلق، وعدم استجابة ابنها، فاستعانت بأحد جيرانها، ودخل الشقة من الشرفة، وبفتح الباب وجدت ابنها معلقًا بسقف الحجرة، وأضافت بأن ابنها يعاني من اضطرابات نفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، إداري مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وقررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان