إعلان

بـ"شال قماش".. العثور على جثة طفلة مشنوقة داخل منزل مهجور في كفر الشيخ

08:28 م السبت 05 سبتمبر 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثر أهالي بقرية السحايت التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، اليوم السبت، على جثة طفلة، مشنوقة بشال قماش داخل منزل مهجور بالقرية.

تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بعثور أهالي على جثة الطفلة "مي.ي.ا.ا"، تبلغ من العمر 6 أعوام، مشنوقة بـ"شال قماش"، في منزل مهجور بعد ساعات من البحث عنها، من قبل أسرتها وجيرانها.

انتقل العقيد هيثم عبد المقصود، رئيس فرع البحث بالحامول، رفقة المقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والمقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، ومعاونيه، إلى مكان الواقعة.

بالمعاينة تبين أن جثة الطفلة ملقاة داخل منزل مهجور في القرية التي تقيم فيها، ومشنوقة بشال قماش.

بسؤال أهل الطفلة قرروا استيقاظهم في الصباح الباكر، ولم يجدوها، وبحثوا عنها، وبمساعدة أهالي القرية، عثروا عليها جثة هامدة.

شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبد الرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والمقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، ومعاونيه لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيه.

جرى نقل جثة الطفلة إلى مشرحة مستشفى الحامول المركزي، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان